الكاتب : سالم عطير أضيف بتاريخ : 04-10-2016

بعد اقل من شهر على طرح ايفون7 في اسواق العالمية بدات المشاكل ااولى على شركة ابل الامريكية بسبب هاتهفها الجديد، انطلاقا من مشكلة البطارية الخاصة في الهاتف والأصوات المزعجة الصادرة منه والخلل في "وضع الطيران" اضافةً إلى مشكلة توقف أجهزة التحكم عن العمل في سماعات الصوت بعد 5 دقائق، وأحدثُ مشاكل الجهاز الجديد تكمن  في الاتصال عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية.

 

من جهتهِ ذكرَ موقع " بي جي ار" المتخصص في المجال التكنولوجي ان كما هائلا من المستخدمين ظهرت لديهم هذه الشكلة في اتصال الهاتف بسيارتهم عبر البلوتوث.

 

 

 

 

 

 

 

 

ولم تقتصر المشكلة على نوع واحد من السيارات، بل تشمل " Ford " و"Kia" و" BMW". ويكمن الخلل في التقطيع بالصوت عدم القدرة على الربط بالنظام الصوتي للسيارة بشكل كامل و عدم القدرة حتى على شحن الهاتف.

 

 

 

 

 

من جهتهم نشر مستخدمو "آيفون 7" كماً كبيراً من الشكاوي على منتديات أبل يشتكون من مشكلة البلوتوث في سياراتهم. علما اضافة الى أن مستخدمين آخرين قد اشتكوا من مشكلة في اتصال الهاتف مع سماعات البلوتوث العادية.

 

 

 

 

شركة السيارات الألمانية "بي إم دبيلو" أقرت بمشكلة اتصال البلوتوث في هواتف "آيفون 7" وقالت في بيان على موقعها إن الهاتف ليس متوافقا مع سياراتها حاليا، وأنها تعمل على مزيد من الاختبارات. ونصحت مستخدمي "آيفون 7" بتحميل آخر التحديثات لنظام iOS 10 بحثا على حل للمشكلة.

 

 

 

 

كل هذه المشاكل وضعت شركة أبل، التي كانت رائدة بجودة منتجاتها، في مرمى الانتقادات وجعلت سمعتها على المحك.

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر عبر مواقع التواصل

التعليقات